التحقيق في سرقة كابلات نحاسية من حقل للطاقة الريحية ببوجدور

0

زنقة 20 ا بوجدور

علم موقع Rue20، أن الدرك الملكي بإقليم بوجدور أوقف مؤخرا مجموعة من الأشخاص الذين يشتبه تورطهم في السطو على الكابلات النحاسية الخاصة بالطاقة الريحية.

وحسب مصادر موثوقة؛ فإن مصالح الدرك المختصة؛ لازالت تواصل التحقيق المعمق مع الموقوفين وذلك قصد معرفة بقية المتورطين في عمليات السرقات التي طالت الطاقة الريحية الواقعة بنفوذ جماغة اجريغية جنوب إقليم بوجدور.

ذات المصادر؛ اشارت ايضا؛ إلى أن حجم المسروقات المذكورة تقدر بعشرات الملايين معظمها من الكابلات النحاسية حيث كانت قد إختفت فجأة من داخل حقل الطاقة الريحية المتواجد بمنطقة “افتيسات” بنفوذ جماعة “اجريفية” بالجنوب الشرقي لإقليم بوجدور.

وتتسبب عمليات السطو على الكابلات النحاسية الخاصة بالطاقة الريحية ببوجدور في خلق اضطرابات داخل الحقل الريحي وهو ما دفع بمصالح الدرك الملكي بعد إبلاغها إلى التحرك فورا للبحث والتحري الدقيق للقبض على الجناة وهو ماتم في ظرف جد قياسي تضيف مصادرنا.

ويواصل درك بوجدور تشديد الرقابة على الأماكن المحيطة بالإقليم وتدمير أوكار عصابات الهجرة السرية وملاحقة كل اشكال التهريب ومطاردة سماسرة الإتجار بالبشر؛ في عمليات إستباقية على مدار الأسبوع قصد تجفيف منابع الجريمة بذات المدينة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد