لحماية سمعة مراكش.. السلطات تسحب 40 رخصة ثقة من سائقي الطاكسيات

0

زنقة 20 | مراكش

كشف تقرير المرصد الوطني للنقل الطرقي، أن المصالح المختصة بمراكش، قامت خلال الاربعة ايام الماضية، بسحب نحو 40 رخصة ثقة Permis de confiance ، من سائقي سيارات الأجرة بصنفيها الاول والثاني.

وحسب نفس المصدر ، فإن السائقين المعاقبين تورطوا في ارتكاب مجموعة من المخالفات ، وهو ما يترجم حجم الحزم الذي صارت السلطات تتعامل به مع المخالفات التي تسيئ للقطاع السياحي ولسمعة مدينة مراكش.

و أثار شريط فيديو صوره أحد صناع المحتوى الإنجليز حول تعرضه لعملية نصب من لدن سائق سيارة أجرة بمراكش، استنفار السلطات الولائية بمراكش.

وعقدت الولاية حسب مصادرنا سلسلة لقاءات مع ممثلي قطاع السياحة، و قطاع سيارات الأجرة، وذلك لإيجاد حل لإشكالية الممارسات التي تمس بسمعة المدينة الأشهر عالمياً في السياحة.

وتقرر حسب ذات المصادر ، تشديد المراقبة حول مطار مراكش المنارة الدولي ، الذي يعتبر أول بوابة يلجها السائح الأجنبي حينما يحل بمراكش ، وذلك لدء أي ممارسات مشينة قد تضر بسمعة المدينة ، في الوقت الذي تطالب فعاليات بإنشاء مكتب خاص لسيارات الأجرة كما هو الحال في مطارات الدول الأجنبية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد