حافلات مكشوفة تنتظر الأسود في مطار الرباط واستقبال جماهيري وملكي منتظر يوم غد الإثنين (تفاصيل حصرية)

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20 من مصادر موثوقة، أن ثلاث حافلات مكشوفة قدمت من مدينة طنجة إلى الرباط ، استعدادا لاستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم، و الذي سيحل بأرض الوطن يوم غد الإثنين.

وحسب مصادر الموقع ، فإن الحافلات التابعة لشركة ألزا للنقل الحضري بمدينة طنجة، حلت بالعاصمة الرباط وتم تجهيزها لتحمل أعضاء الفريق الوطني و الطاقم التقني من مطار الرباط سلا الى القصر الملكي بالرباط.

و خلال مسارهم من المطار الى القصر الملكي، ستتاح للمواطنين فرصة تحية اللاعبين و الطاقم التقني ، والذين بصموا على مشاركة متميزة في كأس العالم.

مصادرنا ذكرت أن برنامج المنتخب الوطني المغربي ، يبدأ بوصولهم الى المطار حوالي الساعة الرابعة عصرا ، و جولة شرفية بمدينة الرباط، و استقبال ملكي في المساء، قبل ان يلتحقوا بأنديتهم في اليوم الموالي.

وحسب ما انفرد به موقع Rue20 في وقت سابق، فإن لاعبي المنتخب و الطاقم التدريبي سيحضرون مباراة النهائي بين فرنسا و الأرجنتين، مساء اليوم الأحد بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، و سيغادرون قطر صبيحة الاثنين عكس ما هو متداول.

من جهة أخرى ، علم موقع Rue20 من مصادر خاصة، أن الديوان الملكي وضع برنامج الاستقبال الملكي والجماهيري للمنتخب المغربي يوم الاثنين 19 دجنبر 2022.

وتضيف مصادرنا، أن الطائرة التي ستقل عناصر المنتخب الوطني من دولة قطر ستحط على أرضية مطار الرباط سلا زوال الاثنين، لينطلق بعدها الإستقبال الشعبي والجماهيري في العاصمة الرباط.

وسيستقبل الملك محمد السادس اللاعبين و طاقم الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع مساء.

إثر الاستقبال ستقام مأدبة عشاء فخرية على شرف اللاعبين ثم يتفضل الملك محمد السادس بتوشيح صدور عناصر المنتخب الوطني بأوسمة ملكية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد