الرئيس الفخري لصحيفة أس الإسبانية لـRue20: المغرب كان مفاجأة سعيدة في كأس العالم

0

زنقة 20 ا الرباط

أكد ألفريدو ريلاينو، الرئيس الفخري لليومية الرياضية (آس)، في تصريح مطول لموقع Rue20، النسخة الإسبانية (سينشر لاحقا)، أن المنتخب المغربي لكرة القدم كان المفاجأة السعيدة في كأس العالم التي أقيمت بقطر.

وأضاف ألفريدو ريلاينو في ذات التصريح “بصراحة لم أكن أتوقع ذلك رأيتهم قادرين على تخطي دور المجموعات ، لكن لم أتوقع أن يصلوا إلى هذا الحد إلى درجة التأهل إلى المربع الذهبي، حيث كان ذلك مفاجأة سعيدة بكأس العالم”.

وردا على سؤال حول ما يفتقر إليه المنتخب المغربي للفوز بكأس إفريقيا المقبلة والبقاء في صدارة الكرة الإفريقية والعربية ، قال ألفريدو ريلانيو “ربما المنتخب المغربي يفتقر للاعب هجوم بمستوى استثنائي، والمغرب يمتلك لاعبين جيدين مثل زياش الذي لعب بمستوى مثير مع أياكس في البرنابيو. والأهم هو الحفاظ على الروح الجماعية داخل الفريق “.

وبشأن النقاط البارزة للمنتخب المغربي ورحلته في المونديال ، أكد الرئيس الفخري لصحيفة آس “أن أهم النقاط هو الإيمان القوي لدى اللاعبين بقدراتهم والحس الجماعي والقدرة على عدم اختراق الدفاع”.

من جهة أخرى أكد الرئيس الفخري تألق حارس المنتخب الوطني ياسين بونو في كأس العالم وبالدوري الإسباني، مشيرا بالقول “لدي حق التصويت في الكرة الذهبية وقد صوّت له كحارس الثاني بعد كورتوا في التصويت الأخير لاختيار أفضل حارس في العالم”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد