“الكاف” يوصي بمشاهدة 5 لاعبين من المنتخب المغربي في مباراة كرواتيا

0

زنقة20ا الرباط

أوصى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بمشاهدة خمسة لاعبين من المنتخب المغربي أمام كرواتيا، في المباراة التي ستجمع المنتخبين غدا الأربعاء (11:00 غرينيتش+1)، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم “قطر 2022”.

وأكد “الكاف” في تقرير نشره عبر موقعه الرسمي، أن الخماسي ياسين بونو، أشرف حكيمي، سفيان بوفال، سفيان أمرابط ورومان سايس، يمكنه مساعدة المغرب في تحقيق الوصول إلى الدور الثاني من المونديال.

وذكر اتحاد الكرة في تقريره ببعض إنجازات حارس المنتخب المغربي ياسين بونو، وكتب: “حامل كأس زامورا تغلب على منافسة شديدة من أمثال تيبو كورتوا ويان أوبلاك ومارك أندريه تير شتيغن”.

وأشار الجهاز الوصي على كرة القدم الأفريقية، إلى أن سايس يظل قلب الدفاع الأساسي بالنسبة للمنتخب المغربي، مبرزا أن زميله حكيمي، يتمتع بمهارات دولية رائعة تفوق سنه.

واعتبر التقرير ذاته، أن أمرابط يعد لاعبا رئيسيًا في تشكيلة المنتخب المغربي، بينما يرى أن بوفال رسخ نفسه كدعامة أساسية داخل كتيبة المدرب وليد الركراكي، وكتب: “سفيان هو مراوغ جيد يتطلع إلى المرمى، بينما يلعب أيضًا دورًا مهما في قلب هجوم الأسود. إنه لاعب فريق حقيقي”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد