الفرنسي بوغبا ينضاف للائحة غيابات نجوم كرة القدم عن مونديال قطر

زنقة 20. الرباط

تلقى المنتخب الفرنسي لكرة القدم حامل لقب نسخة روسيا 2018 ضربة موجعة جديدة بإعلان لاعب وسطه ويوفنتوس الإيطالي بول بوغبا انسحابه من نسخة قطر 2022 بسبب الإصابة.

وقالت رافاييلا بيمنتا محامية ووكيلة أعمال بوغبا في بيان “بعد الفحوصات الطبية التي أجريت بالأمس (الأحد) واليوم (الاثنين)، من المؤلم جدا الإبلاغ عن أن بول بوغبا لا يزال بحاجة التعافي بعد العملية الجراحة (في الركبة في بداية شتنبر). لهذا السبب، لا يمكن لبول الالتحاق بصفوف المنتخب الفرنسي في قطر”.

وكان بوغبا الذي ساهم في اللقب عام 2018، خضع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي في أوائل شتنبر، واستأنف التدريبات الجماعية مع يوفنتوس في الأيام الأخيرة، لكنه تعرض لإصابة عضلية جديدة الأحد ستؤخر شفاءه، وبالتالي ستصعب إمكانية اختياره في القائمة النهائية التي سيعلنها المدرب ديدييه ديشان في تاسع نونبر المقبل.

وكانت الاختبارات التي خضع لها بوغبا في تورينو ثم بيتسبرغ (الولايات المتحدة) أكدت استحالة مشاركة بوغبا في العرس العالمي الذي يبدأ في 20 نونبر.

وبات بوغبا ثاني ضربة موجعة للمنتخب الفرنسي في خط الوسط بعد نجم تشلسي الإنجليزي نغولو كانتي الذي أعلن سابقا انسحابه للسبب ذاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد