بنعبد الله: نتمنى أن تضخ تعيينات الوزراء دماء جديدة وننتظر من الحكومة الانفتاح على مقترحات المعارضة في مشروع مالية 2025

زنقة20ا الرباط

قال الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، إن “التعديل الحكومي، الذي جرى يومه الأربعاء 23 أكتوبر 2024، كان منتظرا، حيث كانت الكثير من الأوساط تعلق عليه بشكل قبلي من بينها وسائل الإعلام الوطنية”، مشيرا إلى أنه “تعديل حكومي محدود”.

وأضاف بنعبد الله خلال استضافته في برنامج “لقاء مع الصحافة” الذي بث مساء اليوم الأربعاء على أمواج الإذاعة الوطنية، أن “التعديل الحكومي جاء بمجموعة من الوجوه الجديدة بالنسبة لبعضها والوجوه الممارسة بالنسبة للبعض الآخر”، متمنيا “لهن ولهم التوفيق في مهامهم بهذه الحكومة”.

وأبرز بنعبدالله قائلا”نحن ننتظر كما سبق أن طالبنا من هذه الحكومة أن تغير التوجهات.. وسنؤكد مجددا على ضرورة تغيير هذا الأمر، خصوصا أننا بصدد مناقشة مشروع قانون مالية 2025″.

وأوضح بنعبدالله أنه “مايهمنا أساسا مع تقديري واحترامي لهذه التعيينات ولما يمكن أن يكون لذلك من وقع على مستوى العمل الحكومي هو أن انتظاراتنا مرتبطة بتوجهات حكومية من شأنها أن تستجيب لانتظارات المواطنات والمواطنين.. ونتمنى أن تضخ دماء جديدة بالنسبة لهذه الحكومة”.

وشدد المسؤول الحزبي على أنه “بغض النظر عن ضخ دماء جديدة ننتظر من الحكومة أن تغير توجهاتها عوض التوجهات التي طبعت نسختها الأولى”.

وأشار بنعبد الله إلى أنه “من هذا المنطلق سننتظر من الحكومة أن تقوم بخطواتها الأولى بدء باستعدادها للانفتاح على أفكار ومقترحات وانتقادات المعارضة ومن ضمنها حزب التقدم والإشتراكية، خصوصا على مستوى توجهات مشروع قانون مالية 2025”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد