بعد بلوغها مراتب متقدمة في الإنتاج والشحن والتصدير..إدارة فوسبوكراع تجدد آلياتها وتشن حملة صيانة واسعة..

زنقة20|علي التومي

علم موقع Rue20 الإلكتروني, ان الجهود بمكتب شركة فوسبوركراع بالعيون، تتواصل على قدم وساق في صيانة وتحديث مختلف الآليات داخل معمل الشركة لبلوغ ارقام قياسية في الشحن والتصدير .

وحسب مصادر مهنية خاصة،فإن إدارة فوسبوكراع، وفي سياق الاشغال القائمة، استقدمت شركة المانية معروفة عالميا لإستكمال اشغال وصيانة مجموعة من الآليات الضخمة، لاسيما آلة Roue pelle العملاقة.

وتعمل الإدراة الجديدة ،على تجديد نصف معمل “التنشيف” ووحدتين “للغسل” وكذا تشخيص دقيق لكل الآلات من طرف شركة المانية رائدة عالميا في المجال.

ومكنت تدخلات شعيب المنصوري مدير إدارة مكتب فوسبوكراع الجديدة بالعيون، من ادراك “عشرة آلاف طن” من الإنتاج اليومي وشحن البواخر بمعدل قياسي لم يشهده منجم بوكراع من قبل،حيث بلغ حوالي في 2500 طن في الساعة وهو رقم غير مسبوق.

هذا،ولازال ورش الصيانة متواصل بشكل ممنهج مع آلات الشحن و آلات DRAGLINES و STOCKEUSE حزام الربط حيث تمتلك شركة فوسبوكراع ثلاث آلات روبيل ROUE PELLE حتى لابتوقف العمل طيلة أيام السنة.

وتندرج هذا المجهودات القائمة، في سياق سياسة المدير الجديد المهندس شعيب المنصوري وذلك من اجل ضمان مواكبة هذا المشروع الملكي،و بغية إنتاج قادر على تمكين القارة الأفريقية والسوق الإفريقي من الإكتفاء من مادة والفوسفاط ومشتقاته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد