الداخلة تتعزز بشبكة إنارة من الجيل الجديد

زنقة20|الداخلة

تخضع مدينة الداخلة حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة، لثورة من الإصلاح والبناء كونها باتت مدينة محط أنظار لمستثمرين ورجال أعمال وسياح وأجانب من مختلف جنسيات دول العالم.

وتشهد المدينة الواقعة أقصى جنوب الممملكة، سلسلة من الأشغال والأعمال في،الصيانة والترميم ،تشمل شوارعها بالإضافة لمعظم احيائها الشعبية والتاريخية والتجارية وذلك بهدف تقوية جاذبيتها الإقتصادية والسياحية.

وفي نفس السياق شرعت مصالح بلدية الداخلة في إطلاق ورش تجديد وصيانة كافة شبكة الإنارة العمومية بجل احياء المدينة، لاسيما الأحياء ذات قيمة شعبية وتاريخية والمكتظة بالسكان.

كما تمت تثبيت عدد من أعمدة الإنارة من الجيل الحديث بكل شوارع المدينة إذ شملت هذه العملية،الشوارع والطرقات الرئيسية، كشارع “تشلة” وشارع “أوسرد”وشارع “الحگونية”وشارع “الإمام مالك”بالإضافة لشارع “تفاريتي”وشارع “غرناطة”.

وتأتي هذه الإصلاحات وغيرها حسب متتبعين للشأن المحلي بالداحلة، في سياق تنفيذ وعود قطعها رئيس المجلس المهندس الشاب الراغب ولد حرمة الله للساكنة المحلية، بعد جفاء وجمود ظل يكبل المدينة طيلة السنوات الماضية بسبب سوء التدبير والتسيير لمجلسها الجماعي السابق.

جدير بالذكر ان الداخلة تتميز عن باقي مدن الصحراء، بفسيفاء من المجالس المنتخبة يقودها اطر محلية وكفاءات من الشباب ابناء الإقليم ما خلق نوع من التفاهم والتوافق في تغليب المصلحة العامة على الخاصة وإعلاء مبدأ خدمة المواطن تنفيذا للخطب الملكية السامية ذات صلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد