خسارة الريال تقرب برشلونة من حصد لقب الليغا

زنقة 20. الرباط

انهزم ريال مدريد أمام ريال سوسيداد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، برسم منافسات الدورة ال33 من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وسجل هدفي ريال سوسيداد تاكيفوسا كوبو (د 47) وأندير بارينتشيا (د 85). بهذا الانتصار رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 68 نقطة في المركز الثاني بفارق 14 نقطة عن برشلونة الأول الذي فاز في وقت سابق اليوم على أوساسونا بهدف دون مقابل واقترب من حسم اللقب.

واقترب نادي برشلونة من التتويج بلقب بطولة إسبانيا لكرة القدم ،بفوزه على ضيفه أوساسونا بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، برسم الدورة ال33 من المسابقة. وسجل جوردي ألبا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85، ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 82 نقطة، ليبتعد في الصدارة بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي يواجه ريال سوسيداد. أما أوساسونا، فقد تجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز التاسع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد