جزائريون يطالبون البوليساريو بالرحيل من فوق أراضيهم

0

زنقة 20 | متابعة

صب جزائريون جام غضبهم على نشطاء صحرايون من مخيمات تندوف حيث وجهوا لهم وابل من السب والشتم مطالبين إياهم بالمغادرة فورا من التراب الجزائري.

وانتشرت مقاطع فيديو كالنار على الهشيم بوسائل التواصل الإجتماعي تظهر نشطاء ومدونون جزائريين يتهمون فيه ساكنة مخيمات تندوف بسرقة أموال الشعب الجزائري.

وقال العديد من النشطاء الجزائريين، إن “بلدهم والمغرب هما بلد واحد ويجمعهما تاريخ عريق مشترك منذ عشرات القرون، وأن تواجد البوليساريو على أرض الجزائر هو السبب الرئيسي في عرقلة توحد الشعبين الجزائري والمغربي”.

@patata.qaher.rizilan

اسم الحقائق اخواتي الجزائريون من يدافعون#المغرب🇲🇦تونس🇹🇳الجزائر🇩🇿 @بسبوسة @mamatayla2 @Charle Trutt @el más fuerte @Riyad Riyad @aya bendaoud @agrawliw MAk @Amirat El Hayat londn 🇬🇧🇲🇦

♬ sonido original – patata.qaher.rizilan

وظهر مجموعة من الشباب الجزائري على منصات التواصل الإجتماعي وبالواتساب، وهم في سجال حاد مع نشطاء ينحدرون من مخيمات تندوف بالجزائر حيث توجد البوليساريو، يدعونهم للمغادرة من أجل أن يعم السلام بالجزائر وبالمنطقة المغاربية.

@maghrebinfo

حمـلة جزائرية يقودها أحـرار الجزائر لطـرد البوليساريو من تندوف #maghrebunited #maghreb_united🇩🇿🇲🇦🇹🇳 #maghreb_united🇩🇿🇲🇦🇹🇳 #dimamaghreb #dimamaghrib🇲🇦❤️🇲🇦 #dimamaroc #maghreb_tiktokers #moroccotiktok #moroccotravel #moroccofootball #moroccofans #maghrebi #maghrebia #maghrebia🇲🇦 #maghrebin #maghreb #morros #moroccoo #morocco🇲🇦المغاربة #morrocogirl #morrocangirl #morrocan #morroco #marroquies #marrocaine #marrocos #marroqui #marroco #marroc🇲🇦 #marroc #morrocco #morrocan #morros #morroco🇲🇦 #morrocco #saharaofmorocco🇲🇦 #saharaofmorocco #saharamarocain #saharaoccidental #algeria_clips #algeriatiktok #algerian🇩🇿 #algeria🇩🇿___maroc___tunisie #algerians_s #algeriangirl #algerian_beauties #tounes #tounes🇹🇳 #touness🇹🇳 #tunisie_تونس #tunisian_tik_tok #tunisiangirl #tunisianfood #tunisiano #tunisia🇹🇳_algeria🇩🇿_maroc🇲🇦

♬ son original – Morocco News | أخبار المغرب

مقابل ذلك اتهم نشطاء من مخيمات تندوف النظام العسكري بالجزائر بإحتجاز الصحراوين بصحاري تندوف والمتاجرة بهم في قضايا لاتعني نزاع الصحراء المفتعل، اللهم ضرب أمن واستقرار البلدان المجاورة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد