المغاربة غاضبون من الوزير الثري : الملك إختار المدرسة العمومية لولي العهد فمن تكون أنت ؟

0

زنقة 20. الرباط

إستشاط المغاربة غضباً من التصريح الإستفزازي لوزير العدل “عبد اللطيف وهبي”، في تبرير نجاح إبنه في مباريات الولوج لمهنة المحاماة.

ووجه الئات من المغاربة على شبكات التواصل الاجتماعي، رسائل للوزير المذكور، الذي يقود في نفس الوقت حزب “الأصالة والمعاصرة” المشارك في الحكومة، تعبر عن إستيائهم من التصريح الإستفزازي الذي يهين فئات عريضة من المجتمع المغربي.

وكان وهبي قد أجاب الصحافيين حول سر نجاح إبنه في إمتحانات الولوج لمهنة المحاماة، بكون والده ثري، صرف الأموال ليتابع دراسته في كندا.

تدوينات الفيسبوكيين، إعتبرت أن الوزير الذي يقدم نفسه على أن إبنه يستحق النجاح لأن والده ثري وتابع دراسته في كندا، عليه أن يعلم أن عاهل البلاد الملك محمد السادس، تابع دراسته بالمدرسة العمومية، و كذلك ولي العهد، مولاي الحسن يتابع دراسته بالمدرسة العمومية بابن جرير.

وطالب هؤلاء الوزير الثري بتقديم إستقالته والتفرغ لثروته، لأن المغاربة بحاجة لمن يحس بهم ويهتم بهم، وليسوا بحاجة لمن يتبجح بثروته أمام الميكروفونات، ويستقوي بثروته ليبرر شكوك نجاح إبنه في مباريات مفتوحة أمام 70 ألف شخص.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد