نفاذ العلم المغربي من الأسواق والمحلات التجارية القطرية

0

زنقة 20 | الدوحة

في سابقة هي الأولى في تاريخ كأس العالم عاين موقع Rue20، نفاذ العلم الوطني المغربي منذ يوم أمس بالأسواق والمحلات التجارية بالدوحة وباقي المدن القطرية.

وأوضح أحد أصحاب المحلات القطرية بالدوحة لموقعنا، أنه “منذ أن حقق المنتخب المغربي الفوز على البرتغال والتأهل إلى النصف النهائي تزايد الإقبال على شراء العلم المغربي رمز المملكة المغربية من طرف المشجعين المغاربة والعرب والأفارقة بشكل غير مسبوق منذ انطلاق مباريات المونديال بقطر” .

إقبال المشجعين المغاربة والعرب والأفارقة على شراء العلم الوطني المغربي يكشف حجم الجماهير التي ستساند أسود الأطلس ضد المنتخب الفرنسي داخل دولة قطر بمناطق المشجعين والساحات وبملعب الثمامة يوم الأربعاء القادم، والذي سيشهد حضورا غفيرا للجماهير من أجل تشجيع النخبة الوطنية.

بالمقابل عاين موقع Rue20، ضعف الإقبال على العلم الوطني الفرنسي حيث يتواجد بوفرة كبيرة في المحلات والأسواق التجارية  وهو مايعكس ضعف عدد الجماهير الفرنسية المساندة لمنتخب الدبكة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد