نظام تبون يجند مواقع التواصل لمهاجمة أسود الأطلس

0

زنقة 20 | الرباط

جند النظام العسكري الجزائري صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي مدعومة من الإستخبارات الجزائرية لأجل مهاجمة المنتخب الوطني المغربي، الذي حقق إنجازات وانتصارات تاريخية بمونديال قطر تحدثت عنها كبريات الصحف العالمية وأصبحت حديث الشارع العربي َالإفريقي والعالمي.

وتعمد الصفحات المشبوهة التابعة لنظام الكابرانات على مواقع التواصل، منذ انتصار أسود الأطلس السبت الماضي على المنتخب البرتغالي والتأهل للنصف النهائي بمونديال قطر، (تعمد) على تشويه صورة العناصر الوطنية عبر التشكيك في قدراتهم البدنية وهويتهم الوطنية، حيث وصفت بعضها أن “المنتخب المغربي يضم لاعبين يهود”، وهو ما يؤكد أن نظام تبون أصيب بالجنون بعد أن أصبح إسم المغرب على لسان كل الجرائد بدول العالم والمكانن التي أصبح يحتلها عالميا بفضل الانتصار والتأهل التاريخيين بمونديال قطر.

واعتبر عدد من المتتبعون أن مثل هذه الأوصاف الصادرة عن الصفحات الإستخباراتية الجزائرية لن تزيد من عناصر المنتخب الوطني والشعب المغربي سوى الصمود والتحدي لأجل تحقيق التأهل للنهائي وإخراس كل الألسنة المعادية لكل نجاح مغربي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد