رجال اعمال امريكيون يشيدون بوالي جهة الداخلة لامين بنعمر

0

زنقة20.علي التومي

اشادت منظمات ووسائل إعلام امريكية بالدور الذي الطلائعي الذي يلعبه والي جهة الداخلة وادي الذهب لامين بنعمر في تنمية المنطقة إقتصاديا.

واكدت تقارير حديثة ان الوفد الامريكي الذي زار الداخلة خلال تدشين قنصلية للولايات المتحدة الامريكية اعرب عن إعجابه الشديد بما وصلت إليه الجهة من تنمية حقيقية ومشاريع إستثمارية؛ حيث من المنتظر ان ينخرط رجال اعمال امريكيين في خلق عدد من الاوراش الكبرى التي من شأنها ان تضع جهة الداخلة في مصاف المدن الإقتصادية العالمية الكبرى.

وحسب ذات التقارير فإن والي الجهة قد إشترط على المستثمرين إدماج أبناء المنطقة على راس كل المشاريع المزمع إحداثها بالجهة؛ وهو الشيء الذي سينعكس لامحال على إرتفاع مستوى المادي للافراد بالداخلة.

ومن المنتظر؛ ان يستمر لامين بنعمر واليا على جهة الداخلة وادي الذهب بعد التغييرات التي من المرتقب ان تشهدها مختلف الولايات والأقاليم خلال عيد العرش المجيد.

جدير بالذكر ان بقاء لمين بنعمر بالداخلة على رأس ولاية الداخلة والمطالب الملحة لذلك تجعله رجلا إسثنائي في مكانه الحقيقي لمواصلة تنمية جهة كانت بالامس القريب مجرد خلاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد