وفد من الإكوادور ينبهر بالمؤهلات السياحية بالداخلة.

0

زنقة20.علي التومي

استقبل اخيرا؛ والي الداخلة لامين بنعمر وفد يضم شخصيات وازنة من دولة الإكوادور في إطار زيارة إستطلاعية؛ الهدف الأساسي منها التعرف على ابرز المؤهلات الاقتصادية والسياحية والثقافية لجهة وادي الذهب اقصى جنوب المملكة.

وتاتي هذه الزيارة الغير مسبوقة لوفد دولة الإكوادور في أفق إرساء علاقات شراكة بين الفاعلين الاقتصاديين بالإكوادور ونظرائهم باقاليم جهة الداخلة وادي الذهب.

وفي كلمته الترحيبية، أكد لامين بنعمر، والي جهة الداخلة وادي الذهب، انخراط السلطات المغربية بالجهة والمجالس المنتخبة في استقبال المزيد من وفود رجال الأعمال بالإكوادور من اجل الإستثمار بالمنطقة.

كما اوضح والي الداخلة خلال كلمته الترحيبية للوفد الإكوادوري؛ اهم المؤهلات المختلفة وكذا جل التحفيزات التي تضعها حكومة صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل إنعاش الاستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب جنوب البلاد.

ومن جانب آخر قدم رئيس الوفد الإكوادوري الشكر والإمتنان للسلطات المغربية و لوالي جهة الداخلة على حسن الضيافة؛ مشيرا إلى أن الوفد يمثل العديد من الأحزاب الفاعلة بالإكوادور حيث سينقلون مستوى التنمية التي وصلت إليه الاقاليم الجنوبية للمملكة وخاصة جهة الداخلة إلى كبار المسؤولين ورجال الأعمال بالإكوادور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد