شركة “إنجل” النمساوية لصناعة السيارات تعلن افتتاح مقرها بطنجة….

0

زنقة20.طنجة

من المرتقب ان تنقل الشركة النمساوية لصناعة معدات السيارات “إنجل”  مقر مصانعها إلى المغرب وذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وتختص الشركة النمساوية في صناعة الصب والقولبة عن طريق الطحن وتقوم بتصنيع الروبوتات المتحركة،وتعتبر ايضا المزود الاول لحلول الانظمة حيث من المرجح ان تستقر بمدينة طنجة لتعزيز تواجدها بشمال إفريقيا.

وفي هذا الإطار؛ قال المدير العام لشركة إنجل المغرب الكبير (ENGEL MAGHREB)، رومين ريري، إن “استقرار علامة إنجل في المغرب لم يأت بمحض الصدفة، إذ أن المغرب يقدم بيئة ديناميكية ملائمة لإنتاج القوالب عن طريق الحقن، كما أنه يتوفر على أهم المقومات الضرورية لخلق نمو كبير، فضلاً عن إمكانات مهمة من شأنها المساهمة في تطوير كبير للنشاط”.

واضاف  “إن افتتاح هذا الفرع المتواجد في المغرب الكبير يعد خطوة مهمة في تعزيز قربنا من الزبائن في المنطقة، و نهدف أيضا من خلال هذا الفرع إلى ترسيخ طويل الأمد للمجموعة على الصعيد المحلي”.

و بسبب المنافسة بين الشركات العالمية في ظل نظام العولمة؛ فإن المغرب قد تحول في الآونة الاخيرة إلى قبلة لكبار المستثمرين الأجانب حيث تؤكد مصادر هتمة ان مجموعة من الشركات ستقوم بإعادة توطين فروعها  في العديد من المدن المغربية نظرا لتوفر المغرب على بيئة سانحة للإستثمار ابرزها الإستقرار والأمن إضافة إلى تواجد المواد الأولية  واليد العاملة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد