حموشي يؤشر على تعيينات جديدة بمصالح الأمن

0

زنقة 20 | الرباط

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن قائمة جديدة من التعيينات في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني بمدن الدارالبيضاء و طنجة وفاس و مشرع بلقصيري ، و سيدي يحيى الغرب وسوق الأربعاء الغرب ووجدة؛ وذلك في إطار دينامية داخلية تهدف إلى التداول على المسؤوليات في صفوف الموارد البشرية الشرطية.

وقد همت التعيينات الأخيرة، والتي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، تعيين نائب لرئيس منطقة أمن طنجة المدينة، وثلاثة رؤساء لمفوضيات الشرطة بمدن سيدي يحيى الغرب ومشرع بلقصيري وسوق الأربعاء الغرب، ورؤساء المجموعات المتنقلة لحفظ النظام بمدينة فاس ودائرة للشرطة بوجدة، و رئيسين لمصلحتي حوادث السير بالدار البيضاء.

هذه التعيينات حسب مصادر أمنية ، تم فيها اعتماد معايير الكفاءة والانضباط المهني والشخصي؛ وذلك ليتسنى للجيل الجديد من المسؤولين الأمنيين التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد