برلمانية لوالي بنك المغرب : الأبناك ماكتسمعش وماكتعطيش الوقت للمقاولين الشباب (فيديو)

0

زنقة 20 | الرباط

خلال عرض قدمه والي بنك المغرب عبد اللطيف الجواهري ، داخل لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب ، أمس الثلاثاء ، اشتكت نائبة برلمانية عن فريق التجمع الوطني للأحرار من تسلط البنوك ورفضها مساعدة المقاولين الشباب ، رغم الخطابات و الدعوات الملكية.

و قالت زينب السيمو في تدخلها ، أن المقاولات التي تحرك المشاريع و الأوراش الكبرى بالمملكة ، تعاني من عدد كبير من المشاكل التي يجب معالجتها.

النائبة البرلمانية المذكورة ، ذكرت أن المستثمرين يرفضون المغامرة برؤوس أموالهم في ظل ضبابية المشهد و استمرار الازمة الصحية الحالية.

و ذكرت أن الابناك فقدت الثقة في المقاولين و المستثمرين ، داعية والي بنك المغرب إلى العمل على إرجاع الثقة للابناك و تشجيع المقاولة الصغيرة و المتوسطة ، وتقديم تحفيزات للمستثمرين المحليين و الاجانب.

و أوضحت أن المواطن حينما يتجه إلى البنك للحصول على قرض ، يواجه باللامبالاة و الرفض من طرف الابناك جميعا ، وخاطبت والي بنك المغرب بالقول : ” البنك مكتعطيكش وقت و تجلس معالك و تناقش معاك الفكرة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد