برلماني يدعو وزير الصحة إلى التنكر في جلباب للوقوف على تفشي الرشوة و تردي أوضاع مستشفى السويسي بالرباط

زنقة 20 | الرباط

دعا ياسين الراضي، البرلماني عن الاتحاد الدستوري، و رئيس المجلس الإقليمي لسيدي سليمان ، وزير الصحة خالد آيت الطالب إلى زيارة مستشفى السويسي بالرباط ، متنكرا في جلباب للوقوف على حقيقة الاوضاع هناك.

و خاطب الراضي ، في سؤاله الموجه لوزير الصحة  خلال جلسة عمومية يوم الاثنين بمجلس النواب خصصت للأسئلة الشفوية، وزير الصحة بالقول : ” هاهو مستشفى السويسي غي حداك لبس شي نهار جلابة وسير بالليل.. والله لاعطيتي لفلوس لسيكيروتي لدخلتي من الباب”.

و أكد البرلماني المذكور، أنه متأكد تماما من الكلام الذي جاء على لسانه ، مشيرا إلى أنه يتلقى شخصيا مكالمات حول الوضع المتردي في المستشفى المذكور.

الراضي كشف أن المجلس الاقليمي بسيدي سليمان وفر قطعة أرضية لبناء مستشفى إقليمي بناء على طلب وزير الصحة السابق ، و بقيت إلى حدود اليوم مرعى للأبقار على حد وصفه.

وفي جوابه عن سؤال البرلماني المذكور ، قال وزير الصحة أن ” المعضلة التي تحدث عنها النائب كاين فجميع مناطق المغرب وفكل الأمور”.

و ذكر أن وزارته تعمل بجد لتحسين الأوضاع في المستشفى ، مشيرا الى أن الأخير سيعرف ورشا جد كبير لتشييد معلمة عالمية مكانه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد