ثلاث مباريات تفصل برشلونة عن حصد ثلاثة ألقاب تاريخية

0

زنقة 20 . وكالات

قال المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي “تفصلنا عن 3 بطولات مباراة في كل منها”

وأضاف المدير الفني لنادي برشلونة أن فريقه يسعى للتتويج بجميع البطولات في الموسم الحالي، وذلك بعد تأهل الفريق الكروي إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

وفي مؤتمر صحفي بألمانيا عقب نهاية المباراة، يوم الثلاثاء، أضاف إنريكي “نحن في غاية السعادة لوصولنا للنهائي، هذا كان ثمرة لمجهودات بذلت من الجميع هنا، نحن منافسون على جميع البطولات وهدفنا هو الفوز بها جميعا”.

وأوضح “ليس لدي أي عقدة لعدم لعبي نهائي دوري الأبطال كلاعب، الآن وصلت كمدرب وسأحاول الفوز به، تفصلنا عن 3 بطولات مباراة في كل منها، علينا الفوز بها جميعها وهذه مهمتنا القادمة”.

وواصل إنريكي تصريحاته قائلا “مهما كان اسم الخصم في النهائي أنا متأكد أنها ستكون مباراة صعبة لأن الكل يريد أن يكون بطل أوروبا، لكن دعونا الآن نستمتع بالشعور الرائع واللحظات الجميلة بعد الوصول إلى النهائي، لكن علينا أن نخطف اللقب في النهائي”.

وعن مباراته أمام بايرن ميونيخ، قال إنريكي “لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، لكن على أي حال يجب علينا التركيز فيما هو قادم”.

وسيلتقي برشلونة مع الفائز من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية يوم 6 يونيو/ حزيران المقبل على ملعب برلين بألمانيا.

واقترب نادي برشلونة من تحقيق ثلاثة ألقاب وبطولات يشارك فيها خلال الموسم الحالي، حيث تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطيه عقبة بايرن ميونيخ الألماني.

كما أنه سيواجه أتليتك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 29 مايو/ أيار الجاري.

واقترب أيضا برشلونة من التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث سيكون بحاجة للفوز في مباراته القادمة لانتزاع اللقب قبل جولتين من نهاية الموسم، حيث إنه يتصدر المسابقة حاليا برصيد 90 نقطة بفارق أربع نقاط عن مطارده ريال مدريد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد