فتحي جمال يعترف: لاعبو الرجاء محبطون بشكل كبير وعليهم الدفاع عن أسمائهم

0

زنقة 20 . الرباط

اعترف فتحي جمال، مدرب فريق الرجاء الرياضي، ان لاعبيه مصابون بإحباط كبير بعد فشلهم في التأهل إلى دور مجموعات دوري عصبة الأبطال الإفريقية، عقب الاقصاء أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في دور الثمن النهائي.

وأكد المدرب الرجاوي، في الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم ( الثلاثاء)، بمقر الرجاء، أنه يشتغل حاليا على الجانب النفسي للاعبيه، ليستردوا ثقتهم خاصة أن أمامهم مباراة كبيرة ستجمعهم بفريق نجم الساحل التونسي السبت المقبل برسم ثمن نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وشدد فتحي جمال على أن لاعبي الرجاء مطالبون بالدفاع عن أسمائهم قبل الدفاع عن ألوان الرجاء لأنهم يعتبرون من أفضل اللاعبين وعليهم الظهور بمستوى جيد.

ووعد الإطار الوطني بتقديم مباراة كبيرة أمام نجم الساحل غير أنه لم يعد جماهير الفريق بالفوز، إذ اكتفى بالتأكيد على أن لديه الثقة في تقديم مباراة كبيرة.

وقرر الطاقم التقني بالتشاور مع مسؤولي الرجاء تنظيم تجمع تدريبي مغلق بمركز ويلنيس الرياضي بمنطقة بوسكورة، للتخفيف من الضغط على اللاعبين، ومنحهم فرصة استعادة الثقة بعيدا عن انتقادات الجماهير الرجاوية.

ويجري لاعبو الرجاء آخر حصة تدريبية لهم غدا بالوازيس قبل التوجه مباشرة إلى بوسكورة لبدء التجمع التدريبي هناك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد