بنكيران يلتقي الملك و ‘موبديع’ أول المغادرين للحكومة وهذا مصير ‘الكوبل الحكومي’

زنقة 20 . الرباط
علم موقع زنقة 20 من مصدر موثوق أن الملك محمد السادس سيستقبل اليوم الثلاثاء ‘عبد الاله بنكيران’ للحسم في أمرالتعديل الحكومي، الذي سيعصف بوزيرين على الأقل.
و كان ‘بنكيران’ قد وضع ملف التعديل الحكومي لدى مستشاريه بالقصر الملكي، انتظر على اثرها لاسابيع لغاية عودة الملك من جولة خليجية وعطلة خاصة بجزر السيشل.
و حسب مصدر موقع زنقة 20 فان التعديل الحكومي الذي سيُطلع ‘بنكيران’ الملك على تفاصيله سيبعد ‘مبديع’ عن وزارة الوظيفة العمومية، فضلا عن تعيين أخر بمنصب وزير الشباب والرياضة مكان ‘أوزين’.
من جهة أخرى، وضع ‘بنكيران’ مقترح اعفاء وزيري ‘الكوبل الحكومي’، بسبب الفضيحة التي ألمت بصورة الحكومة ‘الاسلامية’ لدى الرأي العام، حيث أصبح ‘الكوبل’ رسميا خارج الحكومة.
الى ذلك، علم موقعنا أن ‘عبد العالي حامي الدين’ مرشح بقوة لتعويض ‘الرميد’ بوزارة العدل، فيما سيتم تعيين الأخير وزيرا للدولة مكان الراحل ‘باها’.
واستبعد مصدرنا أيضاً ابعاد وزراء الفضائح الأخرين ‘اعمارة، الكروج و الصديقي’..

قد يعجبك ايضا
  1. najib يقول

    حكومة ضعييييييييييف وعرجاء دون مستوى لا تستطيع حتى ضبط نفسها

  2. حسن االمكناسي يقول

    اذا طانت مكروبات قاتلة تستمر وتسير الوزارات فلن يقدر اي وزير تنفيذ خططه ويدخلونه في شبكة الرشوة والفضائح وعلى الخصوص وزارة العدل قاض يصدر الحكم باسم صاحب الجلالة ويتم افراغ العائلة “يوم عيد” ويوم وقفة احتجاجية يراسها رئيس كتابة الصبط بالمحكمة الابتدائية بتطوان ورئيس المحكمة يتورط في تزوير ملف تنفيذ الافراغ وبيهي حسن بالوزارة يخبر المشتكين بان شكايتهم تم حفظها ولا يبني جوابه على مادة او فصل من القانون فقط لان الشكايات تفضح الفساد والرشوة وتم تقديم شكايات به .فان غاب االعدل والوزارة لا تخبر الوزير عن اجوبة المشتكين االموجه اليه مباسرة ويحيلها عليهم للبحث ويجيب عوض االوزير الحفظ وافعل ما شائت والدليل ملفين 2160/2011 و 1175/2013

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد