آل الدرهم و آل الرشيد في زفاف أسطوري على مائدة أكبر مصاهرة ومصالحة سياسية في تاريخ المغرب

0

زنقة 20 . الرباط

يُقام ليلة السبت 09 مايُو الجاري، إبتداءً من الساعة الثامنة ليلاً، حفل زفاف أسطوري، بقصر الدرهم بالمدينة الحمراء مراكش، للإحتفال بزواج ليلى الدرهم، نجلة الملياردير الصحراوي حسن الدرهم، بـ عمر الرشيد، نجل “إمبراطور الصحراء”، خليهن ولد الرشيد.

ويحضر حفل “زفاف القرن” الذي إنطلق ليلة الجمعة 08 ماي بحفل عقد الزواج وحفل الحناء حسب التقاليد المغربية، حسب ما كشفهُ مصدر خاص لـموقع “زنقة 20″، يحضره أزيد من ألفين مدعو من بينهم، أفراد من الأسرة الملكية وكبار صناع القرار بالمغرب ورئيس الحكومة ووزراء وكبار السياسيين وزعماء الأحزاب والنقابات وكبار مدراء مؤسسات الدولة وكبار رجال الأعمال، ومسؤولين دبلوماسيين وسياسييان ورجال أعمال من موريتانيا وإسبانيا وبعض دول الخليج.

وكشف مصدر موقع زنقة 20″، أنَ سيدة الجمال والأناقة “جويل” هي من تشرف على تحضير العرُوس ليلى الدرهم، فيما يسهر المصمم العالمي المشهور إيلي صعب بتصميم فستان العرس.

وسيُنشط حفل الزفاف، وفق مصدر موقع “زنقة 20″، المطربة نجوى كرم ونجوم بالإضافة إلى مطربين من المغرب ولبنان وموريتانيا ومصر ومن الأقاليم الجنوبية.

وإعتبر مصدر موقع “زنقة 20″، أنَ حفل “زفاف القرن” الذي جمع آل الدرهم بـ آل الرشيد، هو نهاية لخلاف بين عائلتين نافذتين بمنطقة الصحراء عمرَ طويلاً ووصل إلى ردهات المحاكم.

ويعتبر تصاهر آل الدرهم معَ آل الرشيد، بمثابتة ميلاد خارطة جديدة للعمل السياسي والإقتصادي بمنطقة الصحراء.

image

image

image

 

image

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد