بنكيران يُؤشر لقيادة “البيجيدي” للتصدي لـ”إبتزازات” المعارضة

0

زنقة 20 . الرباط

أعطى عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الضوء الأخضر لأعضاء الأمانة العامة للحزب، للتصدي بكل الوسائل المتاحة لمنطق الإبتزاز الذي تمارسه أحزاب المعارضة من أجل إسقاط الحكومة.

ودعا عبد الإله بنكيران، قيادة “البيجيدي” إلى الاستمرار في منهجهم القائم عن الدفاع عن المصالح العليا للوطن مع ما يقتضيه ذلك من النضال المستميت لمواجهة كل أشكال التحكم والتسلط الذي يشكل تهديدا حقيقيا للدولة وعدم القبول بمنطق الابتزاز الذي يمارسه البعض، في إشارة منه الى ما استجد في الساحة السياسية من دعوات ومطالب غريبة وشاذة.

وأكد سليمان العمراني نائب الامين العام، أن أعضاء الأمانة العامة ثمنوا التوجهات التي رسمتها كلمة الأمين العام:” معتبرين أنه إذا كان الواجب اليوم يقتضي منا التدافع وبالقوة التي تلزم مع الخطابات الماسة بالديمقراطية والمؤسسات، دون أن ننجر للمعارك الجانبية والوقوع في فخ إرادة تأزيم المؤسسات والأوضاع، فإن الأوجب هو صرف الجهد أكثر من أجل البناء والإنجاز والاستجابة لرهانات المرحلة وإنجاح استحقاقاتها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد