سمو الأميرة للالة زينب تشيد بقطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء

زنقة20| العيون

في اطار الإشادة بالمستوى الذي وصل إليه قطاع الشباب، بجهة العيون الساقية الحمراء خاصة في مجال دعم الطفولة والإعتناء بهذه الفئة، وجهت صاحبة السمو الأميرة للا زينب رئيسة العصبة المغربية الحماية الطفولة رسالة شكر وتقدير خاصة إلى المدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء.

وقالت صاحبة السمو الأميرة للالة زينب في رسالة تحصل موقع Rue20 على نسخة منها، انه هذه الرسالة تأتي تقديراً لما تقدمه المديرية الجهوية للشباب بجهة العيون الساقية الحمراء من دعم ومساندة للعصبة المغربية الحماية الطفولة، و للأهمية التي توليها خاصة للأطفال المحرومين من الأسرة عموماً، والأطفال نزلاء المركب التربوي الاجتماعي للا أمينة لرعاية الأطفال بالعيون على وجه الخصوص.

ومن جهتها،تقدمت صاحبة السمو الأميرة للا زينب، رئيسة العصبة، بأحر الشكر وبالغ التقدير وخالص الامتنان، للمدير الجهوي لقطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء محمد بولسان.

كما ثمنت سمو الأميرة للالة زينب الدعم المتواصل لأنشطة العصبة بجهة العيون الساقية الحمراء، وبعطائها الدائم والمستمر واللامحدود لفائدة الطفولة في وضعية هشاشة ،داعية ان تلقى كل الهبات والمساعدات المقدمة لهذه الشريحة من الأطفال في ميزان الحسنات وجليل الأعمال مع موفور الصحة والعافية وطول العمر.

 

وعبرت سمو الأميرة للالة زينب في رسالتها عن أملها في أن يحقق هذا العمل الإنساني النبيل الأهداف المنشودة، التي يساهم فيه قطاع الشباب بجهة العيون الساقية الحمراء في النهوض بأوضاع الطفولة ببلادنا عملاً بالتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادسنصره الله وأيده ، الداعية إلى تعميم الحماية الاجتماعية وتعزيز رعاية الطفولة في وضعية صعبة.

وتأتي هذه الإشادة نتيجة ثمرة جهود مشتركة يسهر عليها القييمين على الشأن المحلي للنهوض بأوضاع الطفولة والشباب بجهة العيون الساقية الحمراء،وعلى راسهم والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات الذي مافتىء يقدم الدعم لكافة القطاعات الإجتماعية وحرصه الشديد على مشاركة اكبر عدد من اطفال وشباب الجهة، خصوصا الفئاة الهشة والمحرومة والمتخلى عنها تطبيقا لخطب المربي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد