بنكيران وبنعد الله يجمعان قياديي “المصباح” و”الكتاب” لإنهاء الصراع مع المعارضة

0

زنقة 20 . الرباط

يجتمعُ عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ونبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، خلال الأيام القليلة المقبلة بأعضاء الأمانتين العامتين للحزبين، وذلك من أجل البحث عن صيغ لتطويق الصراع مع المعارضة.

ووفق ما كشفه مصدر حزبي لـموقع “زنقة 20″، فإنَ عبد الإله بنكيران ونبيل بنعبد الله، سيجمعان قياديي حزبي “المصباح” و”الكتاب” في لقاء خاص، سيتم خلاله إيجاد سبل إنهاء الصراع المعلن بين الأغلبية والمعارضة والذي وصل حد طلب تحكيم ملكي في الموضوع.

وأفاد مصدر موقع “زنقة 20″، أنَ نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والديمقراطية، هو من بادرَ إلى مفاتحة عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في عقد لقاء يجمع قياديي الحزبين للبحث عن صيغ لتهدئة الأمور وتطويق الصراع بين أحزاب الأغلبية والمعارضة.

وقد حثٌَ رفاق نبيل بنعبد الله، رئيس الحكومة على تهدئة الأمور رغم الاستفزازات التي يتعرض إليها، على اعتبار أنه رئيس الحكومة ومنصبه لا يسمح له بمجاراة مثل هذه الأمور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X