بنسعيد يدعم المودني عمدة الرباط الجديدة والوالي اليعقوبي يغيب عن جلسة الإنتخاب

زنقة 20 ا الرباط

تنعقد في هذه الأثناء جلسة انتخاب رئيسة جديد لمجلس مدينة الرباط بمقر ولاية الرباط سلا القنيطرة، حيث غاب عنها والي الجهة محمد اليعقوبي وترأسها نيابة عنه في البداية الجلسة الكاتب العام محمد الروادي.

وحسب ما عاين موقع Rue20، تعرف الجلسة حضور المستشار الجماعي المهدي بنسعيد وزير الثقافة والشباب والرياضة الذي سيصوت مع فريق مستشاري الأصالة والمعاصرة على المرشحة الوحيدة للمنصب فتيحة المودني المنتمية لحزب التجمع الوطني للأحرار في إطار التوافق بين مكونات أحزاب الأغلبية (الأحرار، الإستقلال، البام).

ووفق مصادر حزبية، فإن حضور بنسعيد يأتي لتأكيد قوة التحالف والإلتزام بقرارات أحزب التحالف في منح عمودية الرباط لمرشحة حزب التجمع الوطني للأحرار فتيحة المودني.

يشار إلى أن أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس الرباط جدد التأكيد على “احترام مضمون التحالف القائم بين مكونات الأغلبية”، معلنين دعم مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار لمنصب رئاسة المجلس، خلفا لأسماء اغلالو.

وجاء ذلك في بلاغ أصدره فريق البام عقب اجتماع تشاوري عقد، الخميس (21 مارس الجاري)، بحضور المهدي بنسعيد، عضو القيادة الجماعية للحزب، والذي خصص لتدارس عدد من القضايا المرتبطة بتدبير شؤون ساكنة العاصمة، وذلك في سياق تحديد جلسة انتخاب رئيس لمجلس الجماعة، عقب استقالة الرئيسة السابقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد