مغربي بطل قصة هروب درامية من سجن إسباني في قبضة الشرطة الألمانية

زنقة 20 ا أنس أكتاو

ألقت الشرطة الألمانية القبض على مغربي “بطل” قصة هروب سينمائية من إحدى سجون إسبانيا، والذي كان مطلوبًا في مدريد بتهمتي القتل العمد.

واهتمت وسائل إعلام إسبانية، منذ دجنبر الماضي بقصة يوسف محمد لهريش، الملقب بـ”پاستيا” والمنحدر من مدينة سبتة المحتلة، الذي نجح في الهروب من إحدى السجون في مدريد ليتم تم اعتقاله داخل محطة قطار في مدينة “لايبزيغ” الألمانية.

وصفت التقارير الاسبانية أن حادثة هروب “پاستيا”، بأنها درامية، نتيجة لخطأ ارتكبه حراس سجن “الكالا ميكو” في مدريد، حيث تمكن “باستيا” من التنكّر والتخفي بين زوار السجن، خلال احتفالات أعياد الميلاد.

ويتابع “پاستيا”، البالغ من العمر 20 عامًا، وفق التقارير الاسبانية، احتياطيًا بتهمة ارتكاب جريمتي قتل، ثانيهما وقعت في قادش جنوب إسبانيا، حيث اعترف بقتل زعيم فصيل “تايينا” إحدى العصابات المنظمة بمدينة سبتة خلال إبريل الماضي. أما الجريمة الأولى، فكانت في أكتوبر 2022 على جزيرة الخضراء حين أطلق النار بطريق الخطأ على شاب اعتبره عضوًا في عصابة منافسة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد