هولندي يقتل جاره المغربي رمياً بالرصاص والصحف الهولندية تصفه بـ”المختل”

زنقة 20 | الرباط

أجهز مواطن هولندي ، على جاره المغربي ليرديه قتيلا في منطقة “ستامبرسخات” جنوب هولندا قرب مدينة “روزندال” ليلة الأربعاء الماضي.

ووفق ما نقلته صحف هولندية ، فإن المهاجر المغربي الذي يدعى “حمزة” البالغ من العمر 25 عامًا توفي صباح الخميس المنصرم متأثرا بإصابات تعرض لها إثر تعرضه لإطلاق نار من طرف جاره الهولندي المسمى Gerben van.

و حسب ذات المصادر، فإن مرتكب الجريمة الهولندي (55 عاما) كان في صراع مع الضحية حول ركن سيارتيهما قرب منزليهما، حسبما كتبت صحيفة دي تليخراف.

و وفقًا للسكان المحليين، فإن حادث إطلاق نار سمع قرب منزل الجاني بعد منتصف الليل.

و أشارت ذات المصادر ، إلى أن السبب المباشر للخلاف بين الاثنين، هو حول أماكن وقوف السيارات أمام المجمع السكني الذي يقطنان فيه.

وبحسب أحد معارف الضحية، فإن حمزة كان يتحدث عبر الهاتف بينما كان في طريقه إلى منزله، وبعد أن أغلق الخط، خرج الجار الهولندي حاملاً مسدساً.

و يقول أحد معارفه: “لقد أطلق عليه ثلاث رصاصات ولم يكن لدى حمزة أي فرصة للفرار”.

ووفق شهود عيان، فإن المسلح الهولندي توجه بعد ذلك إلى منزل حمزة وهو يحمل مسدسا في يده ، بينما كانت زوجة الضحية مختبئة مع طفلتها خوفا من أن يقتلهما أيضا.

وكتبت صحيفة دي تليخراف واسعة الانتشار بهولندا، أن الجيران يقولون إن الحالة الصحية للمجرم الهولندي غير سوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد