سلطات العيون تفرض القانون وتتصدى لفوضى الزيادة في التسعيرة وتتوعد المخالفين

زنقة20| علي التومي

علم موقع Rue20, ان السلطات الولائية بالعيون قد أوقفت فوضى الزيادة العشوائية في تسعيرة سيارات الأجرة الصنف الصغير؛ حيث حددت ثمن الجولة الواحدة ( في حدود شخصين ) بواسطة سيارات الاجرة الصنف الثاني بالمدار الحضري لمدينة العيون نهارا في جميع الاتجاهات في 07 دراهم.

كما يحدد ثمن الجولة الواحدة ( في حدود شخصين ) بواسطة سيارات الاجرة الصنف الثاني بالمدار الحضري لمدينة العيون ليلا في جميع الاتجاهات في 08 دراهم للجولة الواحدة ، على أن يسري ذلك ابتداء من الساعة التاسعة ليلا الى الساعة السادسة صباحا من فاتح ماي الى الثلاثين من شهر شتنبر ومن الساعة الثامنة ليلا الى الساعة السادسة صباحا من فاتح أكتوبر إلى الثلاثين من شهر ابريل”.

ويحدد ثمن الجولة الواحدة بالنسبة لثلاثة اشخاص في جميع الاتجاهات ليلا ونهارا في 12 درهما، و على مستوى مطار الحسن الأول بالعيون؛يحدد ثمن الجولة لشخص واحد أو أكثر في 20 درهما بالنسبة للمداومة امام مطار الحسن الأول بالعيون وفي 12 درهما للجولة لشخص واحد أو أكثر في الحالة العادية في اتجاه المطار ويحدد في 07 دراهم للجولة لشخص واحد بالنسبة للعسكريين التابعين للقاعدة الجوية الرابعة بالعيون .

واما على مستوى المحطة الطرقية بالعيون؛ فقد حددت سلطات العيون ثمن الجولة الواحدة لشخص واحد أو أكثر نهارا وليلا في 12 درهما بالنسبة للمحطة الطرقية للحافلات بالعيون (المتوجهين إلى المحطة والمغادرين لها).

إلى ذلك ألزمت سلطات العيون أرباب ومستغلي سيارات الاجرة الصنف الثاني بالمدار الحضري لمدينة العيون بإشهار اثمنة خدمتهم في مكان واضح للزبناء داخل سياراتهم وكل مخالفة لمقتضى هذا القرار ستعرض صاحبها للعقوبات طبقا للقوانين الجاري بها العمل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد