ألو رئيسة مجلس الحسابات…شركة مملوكة لمستشار برلماني ورئيس جماعة تحوز صفقة النظافة بجماعة بوقنادل

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20 أن شركة خاصة في ملكية مستشار برلماني ويشغل في الوقت ذاته رئاسة مجلس جماعة ضواحي العاصمة الرباط، حصلت على صفقة النظافة بجماعة بوقنادل التي يقودها رئيس ينتمي لنفس حزب صاحب الشركة.

مصادرنا أكدت أن الصفقة التي تقدر بمئات الملايين، تحوم حولها شبهات “عطيني نعطيك” خاصة وأن صاحب الشركة و رئيس جماعة بوقنادل ينتميان لنفس الحزب (التجمع الوطني للأحرار).

و شددت مصادرنا على أن ذات الشركة المملوكة للمستشار البرلماني و رئيس جماعة ضواحي العاصمة الرباط، حصلت على صفقات أخرى بجماعات يقودها أصدقائه سنأتي على التطرق لها لاحقاً.

وتفجرت فضائح رؤساء عدة مجالس جماعات، ذكرتها تقارير المجلس الأعلى للحسابات بالإسم، في تفويت صفقات النظافة لشركات تبين أنها عرفت خروقات مالية ومسطرية خطيرة.

وينتظر الرأي العام إحالة ملفات رؤساء مجالس جماعات يقودها سياسيون، ذكرتها تقارير المجلس الأعلى للحسابات على النيابة العامة بعدما تبين أن أغلبها تحمل طابعاً جنائياً.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد