حموشي يشرف شخصيا على الإجراءات الأمنية في مباراة الأسود والسيليساو (صور)

زنقة20ا طنجة

أجرى المدير العام للأمن الوطني، ولمراقبة التراب الوطني،  عبد اللطيف حموشي، زيارة تفقدية للملعب الكبير بطنجة، الذي يرتقب أن يحتضن مباراة ودية بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي.

وأشرف عبد اللطيف حموشي على تفقد البروتوكول الأمني للمقابلة، حيث قام بالإطلاع على مختلف التدابير والإجراءات الأمنية التي وضعتها ولاية أمن طنجة لضمان مرور المقابلة في أحسن الظروف.

وحل  عبد اللطيف حموشي بملعب طنجة على رأس وفد أمني هام، وقام بإجراء جولات تفقدية بمحيط المركب الرياضي وبمرافقه الداخلية أيضا وبأرضية الملعب حيث صافح لاعبي المنتخب الوطني.

 

وتندرج هذه الزيارة التفقدية، في إطار حرص المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني  عبد اللطيف حموشي، على التنزيل الأمثل للتدابير الإستباقية الهادفة إلى تأمين التظاهراتالكروية الكبرى التي تشهدها المملكة.

ويعتبر النموذج العملياتي الجديد الذي أقرته المديرية العامة للأمن الوطني، لتكريس الأمن الرياضي بإشراف من مديرها العام السيد عبد اللطيف حموشي، مثالا مشرفا لتأمين المناسبات الرياضية، سواء على الصعيد الوطني أو الدولي، حيث صارت الخبرة الأمنية المغربية محط إشادة عالمية، بعد النجاح الكبير الذي حققه الامن المغربي في تأمين أضخم عرس كروي عالمي بمونديال قطر 2022.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد