أخنوش يطير إلى الإمارات لحضور القمة العالمية للحكومات

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20 ، أن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، سيمثل المغرب يوم غد الاثنين 13 فبراير ، في القمة العالمية للحكومات 2023، التي تنطلق غدا الاثنين بدبي تحت شعار “استشراف مستقبل الحكومات”.

ويتواجد اخنوش حاليا في مصر حيث يمثل الملك محمد السادس في مؤتمر دعم القدس الذي بدأت أعماله اليوم الأحد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، و من هناك سيتوجه الى الامارات.

و يشارك في القمة في نسختها هذا العام 20 رئيس دولة وحكومة وحوالي 250 وزيرا، وممثلي 80 منظمة دولية وعدد كبير من خبراء الاقتصاد الدوليين ورؤساء الشركات العالمية.

و تتركز نقاشات القمة على أبرز التحديات العالمية الحالية والمستقبلية، وسبل الارتقاء بالأداء الحكومي، مع التركيز على استخدام التكنولوجيا والابتكار لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

ويعقد خلال القمة 22 منتدي عالميا يناقش استراتيجيات وخطط مستقبلية لتعزيز جهود الحكومات، من بينها منتدى مستقبل العمل، منتدى مستقبل التعليم، منتدى تبادل الخبرات الحكومية، والمنتدى العالمي لتصميم المستقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد