جماهير طنجة تطالب لقجع بمكافئتها ببرمجة مباراة لأسود الأطلس بملعب إبن بطوطة

زنقة 20. طنجة

وجهت الجماهير الكروية بمدينة طنجة نداءاً إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطالب فيه ببرمجة المباراة الودية للمنتخب الوطني ضد نظيره زيمباوي على أرضية ملعب ابن بطوطة، وذلك كمكافئة للجماهير الطنجاوية التي حجت بكثافة لمباريات كأس العالم للأندية وغصت بها مدرجات الملعب طيلة جميع المباريات التي إستضافتها المدينة.

وقالت الجماهير الكروية في تعليقات على مواقع التواصل إن “مدينة طنجة كسبت رهان تنظيم كأس العالم للأندية على أعلى مستوى ، بدءا في التسريع بتجهيز الملاعب في مدة زمنية جد قصيرة ، مرورا بالتنظيم الرائع و السلاسة الكبيرة في دخول الجماهير ، و انتهاءا بالحضور الجماهيري الكبير و الكبير جدا”.

ونقل المئات من الجماهير دعوات لرئيس الجامعة مطالبين ببرمجة لقاء رسمي للمنتخب الوطني بملعب ابن بطوطة ضد منتخب زيمبابوي في شهر مارس المقبل.

يذكر أن ملعب طنجة الكبير سجل أعداد كبيرة على مستوى الحضور الجماهيري، خلال منافسات كأس العالم للأندية “المغرب 2022”.

وسجلت المباراة التي جمعت الثلاثاء الماضي، بين فريقي الهلال السعودي وفلامينغو البرازيلي، في المربع الذهبي، حضور 42496 مشجع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد