أمن العيون يطيح بفارين من العدالة في يوم واحد

0

زنقة 20 | علي التومي

أوقفت المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة المرسى بالعيون 8 أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني متورطين في قضايا إجرامية متفرقة.

وحسب مصدر أمني مأذون فقد تم إيقاف 5 من المشتبه فيهم بحر الأسبوع المنصرم، فالأول مبحوث عنه في قضية الاتجار في المخدرات لفائدة أمن المرسى، واما الثاني فمبحوث عنه قضية إهمال الأسرة من طرف درك بني ملال، بينما الثلاثة الآخرين مبحوث عنهم من أجل إصدار شيكات بدون رصيد لفائدة أمن العيون والجديدة.

وبخصوص باقي المبحوث عنهم وفق ذات المصدر؛ فقد تم إيقافهم امس الإثنين، حيث يشكل احدهم موضوع مذكرتي بحث من أجل إصدار شيك بدون مؤونة لفائدة أمن العيون وسطات،واخرين مبحوث عنهم بموجب ثلاث مذكرات بحث من أجل الاتجار في المخدرات من طرف أمن العيون ودرك العيون والداخلة.

كما جرى في نفس حجز معدات خاصة بتقطير خمرة “ماحيا”، بالإضافة لكميات من صافي ومخمر المسكر، بداخل منزل بحي النهضة بمدينة المرسى.

وتندرج هذه العمليات الأمنية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها مختلف مصالح مفوضية الشرطة المرسى من أجل محاربة كافة الظواهر الإجرامية وإيقاف المشتبه فيهم بارتكابها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد