بعد مراكش.. توقيف سائق طاكسي بأكادير نصب على سائح أجنبي

0

زنقة 20 | متابعة

بعد فضيحة مطار مراكش، تابعت النيابة العامة لدى ابتدائية أكَادير، سائق سيارة أجرة من الصنف الصغير في حالة سراح من أجل النصب والإحتيال على سائح أجنبي.

وأحالت النيابة العامة بأكادير، ملف سائق الأجرة المعني على جلسة المحكمة، بعد أن تقدم الضحية بشكاية إلى مصالح الشرطة يتهم فيها السائق المذكور بالزيادة الخيالية في ثمن الرحلة من الفندق إلى ملعب أدرار الذي لايبعد عن الفندق إلا ببضعة كيلومترات فقط.

وكان السائق المعني قد تجاوز التعريفة الحقيقية والجاري العمل بها لدى سيارات الأجرة الصغيرة بأكادير،وكذا التعريفة المعمول بها من قبل عمالة أكادير إداوتنان حين احتسب ثمن الرحلة بثمن 150 درهما بدل 70 درهما تقريباً.

و استنكرت الجمعية المهنية لأرباب ومستغلي سائقي سيارات الأجرة الصغيرة بأكادير،في صفحتها على الفايسبوك،ما قام به هذا السائق المتهور والذي أساء لنفسه ولمهنيي القطاع بمدينة أكادير.

وذكرت في ذات الصفحة أن لجنة العقوبات التابعة لولاية أكَادير ستسحب من هذا السائق رخصة سيارة الأجرة الصغيرة بأكَادير، بصفة نهائية،إضافة إلى الحكم القضائي الذي سيصدرفي حقه مع الغرامة المالية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد