رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم يهين زيدان ويعتذر

0

زنقة 20 | متابعة

اضطر رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، مانويل لوغريت، لتقديم اعتذار صريح وسريع من نجم المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان.

ونقل تقرير موقع RMC SPORT الفرنسي اليوم الإثنين، عن وكالة الأنباء الفرنسية:” لوغريت يعتذر لزيدان ويعترف بتصريحاته السيئة”.

وجاء في اعتذار رئيس الاتحاد الفرنسي لوغريت: “أود أن أعتذر عن هذه التصريحات التي لا تعكس إطلاقا أفكاري ولا تقديري للاعب الذي كان عليه والمدرب الذي أصبح“.

وفي تصريحات لقناة “RMC سبورت” الفرنسية، قال غرايت إن إمكانية تدريب زيدان لمنتخب البرازيل لا تعنيه، كما أكد أنه لم يتواصل مع زيدان لتدريب منتخب فرنسا، ولم يفكر في ذلك على الإطلاق.

و أضاف : “تدريب زيدان للبرازيل؟ أنا لا أعلم، سأفاجأ، ليفعل ما يريد، بالكاد أستطيع تصديق ذلك عندما يتعلق الأمر به، هذا ليس من شأني، لم أقابله أبدا، ولم نفكر أبدا في الانفصال عن ديدييه ديشامب (مدرب المنتخب الفرنسي الحالي)”.

وردا على ما إذا كان سيشعر بأذى إذ تولى زيدان تدريب البرازيل، علق لو غرايت: “ليس من شأني، يمكنه أن يذهب حيث يريد!، يمكنه إيجاد ناد كبير أو منتخب كبير”.

وعما إذا كان زين الدين زيدان قد حاول الاتصال به في الأشهر الأخيرة بشأن احتمال تدريبه لمنتخب فرنسا، رد رئيس الاتحاد الفرنسي: “بالتأكيد لا، لم أكن حتى لأتحدث معه على الهاتف”.

وختم تصريحاته قائلا: ” زيدان يريد برنامجا خاصا به للتدريب، قم بعمل برنامج خاص لزيدان لإيجاد ناد أو دولة أخرى يقوم بتدريبهم”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد