بنعزوز يختار فترة ذروة عطلة رأس السنة لعرقلة حركة السير على محور الدارالبيضاء مراكش

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

إختار أنور بنعزوز، مدير شركة الطرق السيارة، فترة ذروة إستخدام الطرق السيارة التي تتزامن مع عطلة رأس السنة الميلادية، لعرقلة أهم محور طرقي يربط بين العاصمة الإقتصادي و العاصمة السياحية للمملكة.

و قال بلاغ صادر عن ذات الشركة، أنه في إطار مشروع تثليث الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد بأنها ستقوم بأشغال تثبيت جسر للراجلين، عند النقطة الكيلومترية PK9 (بين بدال مطار محمد الخامس وبدال بوسكورة).

وأفادت الشركة، في بلاغ لها، أن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا بين بدال مطار محمد الخامس وبدال بوسكورة ابتداء من الساعة العاشرة ليلا من يوم الخميس 29/12/2022 إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة 30/12/2022.

وحسب البلاغ، فإن توقف حركة السير سيتم على الشكل التالي: ابتداء من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا بالنسبة لاتجاه برشيد – الدار البيضاء .. وعند منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا في اتجاه الدار البيضاء – برشيد.

ولهذا الغرض، يتعين على مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مطار محمد الخامس، واستعمال الطريق الجانبي للطريق السيار في تجاه الدار البيضاء ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال بوسكورة.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب برشيد، يتعين مغادرة الطريق السيار عبر بدال بوسكورة، واستعمال الطريق الجانبي للطريق السيار في تجاه برشيد، ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال مطار محمد الخامس.

وبناء عليه، عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير على مستوى المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال التي تروم تعزيز السلامة على الطريق السيار.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد