لقجع: الموندياليتو سيعطي صورة مشرفة لبلادنا والجماهير المغربية سوقت للهوية والقيم المغربية الأصيلة

0

زنقة 20. الرباط

قال السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن إحتضان بلادنا، لكأس العالم للأندية بداية شهر فبراير، سيعطي صورة مشرفة للمملكة.

و جدد لقجع، التأكيد خلال إجتماع المكتب المديري للجامعة، على أهمية هذه التظاهرة العالمية التي ستحتضنها مدينتا الرباط وطنجة في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023 ، مما يتطلب تظافر الجهود لإعطاء صورة مشرفة للمغرب في تنظيم مثل هذه المناسبات.

في السياق ذاته، دعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى تكوين لجنة التنظيم المحلية وتحديد برنامج عملها.

كما دعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الى استثمار هذا الإنجاز من طرف جميع الفاعلين في الشأن الكروي الوطني، ببذل مزيد من المجهودات من اجل العمل على الحفاظ على هذه المنجزات، لتحقيق نتائج أفضل في المنافسات الكروية المقبلة.

وعبر السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أصالة عن نفسه، ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، عن اعتزازه بالتشريف الذي خص به الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب الوطني الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر.

ويعكس هذا الاستقبال العناية السامية لجلالته، يضيف لقجع، والتي يحيط بها الشباب المغربي عامة وأسرة كرة القدم على الخصوص، بعد الإنجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني، الذي تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي، في أول وأبهى تألق من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، في نهائيات هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

كما لم يفوت لقجع، الفرصة لتوجيه الشكر والتنويه، بالجماهيو المغربية على مساندتها الدائمة واللامشروطة للمنتخب الوطني في هذه المنافسات العالمية، ومحافظتها على الهوية المغربية وتعريفها بقيم بلادها .

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد