نيويورك تايمز : المونديال مغربي حتى لو فازت به الأرجنتين أو فرنسا

0

زنقة 20. الرباط

أكدت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن مونديال قطر 2022 مغربي، حتى لو فازت به الأرجنتين أو فرنسا.

ونوهت الصحيفة في عددها الأخير بالانجاز الذي حققه المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي في كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد أن تمكن من بلوغ نصف النهائي في سابقة من نوعها.

نونت الصحيفة الأمريكية تقريرها حول الانجاز المغربي ب”المغرب قدم كل شيئ، لكنه كان بحاجة إلى المزيد ضد فرنسا.. هذا المونديال مغربي حتى لو فازت به الأرجنتين أو فرنسا”.

وقالت الصحيفة الامريكية، “إن المغرب أثبت في قطر أن جيلا بأكمله يمكن أن يحدث معجزات مثل ما فعله حارس مرماه ياسين بونو في قطر، والمدرب أعاد للمغرب تعريف ما هو ممكن، وجعله رائدا ومحطمًا للأرقام القياسية، وستكون مجرد البداية لإنجازات قادمة”.

وأضافت الصحيفة الأمريكية : “وبغض النظر عن الفريق المنتصر في النهائي، فإن هناك سردا آخر خارج المتوقع، يقول إن هذا سيظل دائما كأس عالم المغرب، الفريق الذى جعل البطولة رائدة ومحطمة للأرقام القياسية وذات علامة مائية لن تختفى. ومن الآن وصاعدا، ستكون هناك سلسلة كاملة من الإنجازات الأولى”.

وأضافت الصحيفة الأمريكية: “الهدف الثاني لفرنسا الذى أحرزه راندال كولو ماني قد حطم القلوب ليس فقط في المغرب، لكن من أكادير إلى عمان ومن القاهرة إلى كيب تاون، وكل الجماهير العربية والإفريقية التي شجعت المغرب”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد