عبر Rue20 برلمانيون إسرائيليون وعرب يدعمون الأسود للفوز بكأس العالم

0

زنقة20ا مراكش

أعلن عدد من البرلمانيين الإسرائيليين والعرب عبر موقع Rue20 دعمهم ومساندتهم للمنتخب المغربي لكرة القدم بنهائيات كأس العالم قطر 2022، مؤكدين أن المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات المشاركة ويستحق الفوز بكأس العالم.

وقال فايز الشوايكة، أمين عام الإتحاد البرلماني العربي في تصريح لموقع Rue20، على هامش أشغال “منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورومتوسطية والخليج”، أن الكرة المغربية دائما سباقة لتحقيق الإنجازات ونحن كعرب نأمل أن يصل المغرب للنهائي”.

وأضاف أن “الشعوب العربية بحاجة للفرحة في أي مجال من المجالات في هذا الزمن، ونأمل أن يحقق المغرب هذه الفرحة بتحقيق نتيجة الفوز يوم السبت القادم”.

في ذات السياق عبر عادل عبد الرحمان العسومي، رئيس البرلمان العربي، عن سعادته وفخره بالنتيجة التي حققها المنتخب المغربي وصعوده كأول بلد عربي لربع نهائي مونديال قطر في تاريخ نهائيات كأس العالم، مشيدا بالمجهودات التي يقوم بها المغرب في المجال الكروي وعلى جميع الأصعدة.

من جانبه قال جورج كانديني، عضو برلمان دولة الأوروكواي في تصريح للموقع، أن “المنتخب المغربي حقق إنجازا تاريخيا بتأهله لدور الربع بعد تغلبه على المنتخب الإسباني، وأتمنى أن يصل المغرب لنهائي كأس العالم لأنه فريق قوي ويستحق ذلك”.

بدوره قال ميخائيل بيتون، عضو الكنيست الاسرائيلي من أصول مغربية، في تصريح لـRue20، “نهنئ الملك محمد السادس بتأهل المنتخب المغربي لدور الربع بكأس العالم، ونؤكد أن جل المواطنين الإسرائيلين  سعداء بهذا الفوز ونحن ندعم المغرب ليصل إلى الدور النهائي”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي يستعد للمباراة القادمة له في دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، التي ستجمعه بالبرتغال، بعد غد السبت، على أرضية ملعب “الثمامة” وهي المباراة التي سيتابعها العشرات من الملايين حول العالم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد