البرلمانيون يستقبلون لقجع بالتصفيقات والنشيد الوطني بعد الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس لربع نهائي المونديال

زنقة20ا الرباط

استقبل صباح اليوم الخميس أعضاء لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، الوزير المكلف بالميزانية، بالتصفيقات والتهاني على الفوز والتأهل التاريخيين ببمونديال قطر”.

وعبر أعضاء اللجنة لفوزي لقجع عن اعتزازهم وفخرهم بالإنجازات التي يقدمها في مجال كرة القدم المغربية منذ توليه رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدين أنه منذ ترأس لقجع للجامعة تغير حال الكرة المغربية وأصبح الجميع يلمس الإنجازات على أرض الواقع بدء من تأهيل المنتخبات والمركبات الرياضية ومرورا بحصد الألقاب القارية وتأهيل الأندية الوطنية ووصولا إلى الإنجازات التاريخية التي يحققها المنتخب الوطني بمونديال قطر 2022.

وتهافت البرلمانيون قبل انطلاق اجتماع لجنة المالية بمجلس النواب على لقجع من أجل التهنئة وأخذ الصور معه احتفالا بتأهل المنتخب المغربي لدور الربع بكأس العالم.

وكان فوزي لقجع قد غادر قطر مباشرة بعد التأهل التاريخي أمام إسبانيا لدور ربع النهائي، نحو المغرب لحضور المجلس الحكومي اليوم الخميس و جلسة المصادقة على مشروع قانون المالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد