هؤلاء أبرز النجوم الذين أبعدتهم الإصابة عن مونديال قطر

0

زنقة20| الرباط

تسببت لعنة الإصابات في غياب عدد من النجوم العالميين عن مونديال قطر، الذي سينطلق الأحد القادم وسط أجواء حماسية في صفوف المنتخبات المشاركة.

ففي فرنسا كان من المفترض أن يشارك مهاجم المنتخب المغربي أمين حاريث في مباراته الأخيرة مع فريقه مارسيليا أمام موناكو، قبل التحاقه ببعثة كأس العالم. لكنه تعرض إلى إصابة بالغة خلال اللقاء، وخرج من أرض الملعب متأثراً بالإصابة، ليخرج في اليوم التالي خبر عدم مشاركته مع المغرب في مونديال قطر.

وكان حارث قد نشر صورة بزي المنتخب المغربي على تويتر، قبل أيام قليلة من مباراة يوم الأحد، معرباً عن فخره لمشاركته ضمن صفوف “أسود الأطلس”.

لعنة الإصابات قبل المونديال لحقت بنجوم آخرين مثل لاعبي خط الوسط الفرنسيين إنغولو كانتي وبول بوغبا، بالإضافة إلى المدافع برسنل كيمبيمبي.

وسيغيب كل من مهاجم ليفربول البرتغالي، ديوجو جوتا، والجناح الأيسر في منتخب البرتغال، بيدرو نيتو.

وتأكد غياب الظهير الأيمن في نادي تشيلسي ريس جيمس عن منتخب إنجلترا، ومهاجم المنتخب الألماني وفريق لايبزيغ، تيمو فيرنر، ولاعب خط الوسط الألماني مع دورتموند، ماركو رويس.

ومن الأسماء المهمة التي ستغيب أيضاً عن كأس العالم الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو، والبرازيليين أرتور ميلو لاعب خط الوسط في ليفربول ودييغو كارلوس مدافع أستون فيلا. بالإضافة إلى لاعب منتخب المكسيك ونادي إشبيلية الإسباني، المهاجم خيسوس مانويل كورونا والهولندي جورجينيو وينالدوم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد