الألاف من الجماهير تستعد لمؤازرة لبؤات الجيش الملكي في نهائي أبطال أفريقيا

0

زنقة 20. الرباط

تستعد الجماهير العسكرية والمغربية عموماً تقديم كل الدعم والحضور بكثافة لمؤازرة لبؤات نادي الجيش الملكي لكرة القدم، في نهائي أبطال أفريقيا المنتظر هذا الأحد بمركب مولاي عبد الله بالرباط.

وسيواجه نادي الجيش الملكي للسيدات، نادي صان داونز الجنوب أفريقي المتمرس قارياً وحامل اللقب، والذي سبق له التتويج بهذا اللقب لمرات.

نادي الجيش الملكي للسيدات، سيحضى بدعم منقطع النظير من الجماهير العسكرية و المغربية عموماً، هذا الأحد، حيث ينتظر أن تتقاطر عشرات الألاف من الجماهير المغربية لمساندة ممثل المغرب والعرب الوحيد في النهائي، التي بلغته سيدات الجيش الملكي عن جدارة وإستحقاق.

جدير بالذكر أن عدداً من لاعبات نادي الجيش الملكي المغربي للسيدات يشكلن العمود الفقري للمنتخب الوطني النسوي الذي تألق قارياً وحقق التأهل الأول في تاريخ الكرة المغربية لنهائيات كأس العالم بكل من أستراليا و نيوزيلندا، وقبل ذلك التأهل لنهائي كاس أفريقيا التي خسرها بعد مباريات بطولية.

وتشهد كرة القدم النسوية في المغرب طفرة نوعية، واكبت الدينامية الكبرى لكرة القدم الوطنية بصفة عامة، على المستويين المحلي من خلال البطولة الإحترافية التي ظلت تتصدر البطولات القارية، و كذا المنتخبات الوطنية التي يتزعمها المنتخب الأول المصنف في المركز 22 عالمياً والثاني أفريقياً.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد