مكتب السياحة يجري مفاوضات مع شركات طيران عالمية لفتح خطوط جوية جديدة نحو المغرب

0

زنقة20ا الرباط

قام وفد عن المكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات هذا الأسبوع بالتنقل إلى مدينة Tampereبفنلندا، للقاء كبريات شركات الطيران المشاركة في معرض الطيران الدولي “Connect Aviation» وللإعلان عن تنظيم النسخة القادمة من هذا المعرض بمدينة طنجة في فبراير من سنة 2023.

وحسب بلاغ مشترك للمكتبين، شكلت المشاركة في هذا المعرض الدولي بفنلندا فرصة للمكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات لوضع المغرب وخاصة مدينة طنجة في قلب صناعة الطيران والسفر،عبر الإعلان رسميا عن استضافة النسخة التاسعة عشرة من المعرض الدولي للنقل الجوي “Connect aviation” بمدينة طنجة في فبراير 2023.

وأوضح البلاغ، أن هذا المعرض تكريسا لمكانة المغرب في هذا المجال، حيث سيمكنه من استقبال حوالي 650 مقاولة في صناعة الطيران، منها أكثر من 75 شركة طيران وزهاء 280 مطارا، مما يجعل من هذه المعرض فرصة كبيرة لعرض المؤهلات التي يتوفر عليها المغرب، ولتسليط الضوء على مدينة طنجة والمنطقة الشمالية التي تتموضع كوجهة استثنائية بامتياز.

وفي انتظار هذا الملتقى، يضيف البلاغ، فقد تباحثت فرق المكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات خلال هذه النسخة الثامنة عشرة من المعرض في فنلندا مع شركات طيران بارزة مثل Vuelingو Lufthansa و Eurowings و Lot و Wizzair ، حيث تم إجراء عدة مفاوضات تتعلق بالموسم الذي سيبدأ قريبا، وكذاموسم الشتاء القادم، الذي يتم حاليا استكمال البرامج الخاصة به.

ومن المنتظر، شير المصدر، أن يتم افتتاح العديد من الخطوط الجوية الجديدة من وإلى مدن فاس وطنجة وأكادير،…حيث سيتم الإعلان عن الخطوط التي تم التفاوض بشأنها خلال الأسابيع المقبلة بمجرد الانتهاء من إعداد البرامج الجديدة.

وشدد البلاغ جهود المكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات من أجل تحقيق هدف مشترك، وهو تأمين النشاط بالنسبة للوجهة السياحية للمغرب واستعادة الطرق الجوية حتى يستعيد المجال الجوي المغربي مكانته على المستوى الدولي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد