زنقة20| بعثة الموقع من أتلانتا
بدأت الجماهير المغربية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب أفراد من الجالية القادمين من دول اوروبا و ولايات مختلفة التوافد على مدينة أتلانتا لمساندة المنتخب الوطني المغربي في مباراته المرتقبة أمام منتخب هايتي، وسط أجواء حماسية تعكس الارتباط القوي للجمهور المغربي باسود الأطلس.
وعبر عدد من المشجعين المغاربة في تصريحات لموقع Rue20 عن فخرهم بالمستويات التي قدمها المنتخب الوطني خلال مبارياته الأخيرة، مؤكدين أن العناصر الوطنية أظهرت شخصية قوية وأداءً مميزاً أمام منتخبات كبيرة، ما عزز ثقة الجماهير في قدرة المنتخب على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.
وأكد المشجعون أنهم يحرصون على مرافقة المنتخب الوطني أينما حل وارتحل، معتبرين أن دعم اللاعبين من المدرجات واجب وطني ومصدر إضافي للتحفيز من أجل تحقيق الانتصارات وتشريف الكرة المغربية على الساحة الدولية.
وعلى الرغم من الارتفاع الكبير في درجات الحرارة وصعوبة التنقل بين المدن الأمريكية، شدد أنصار المنتخب الوطني على أن هذه الظروف لن تحول دون حضورهم المكثف لمساندة أسود الأطلس، مؤكدين أن عشق القميص الوطني أكبر من كل التحديات.
هذا، وتتطلع الجماهير المغربية إلى رؤية المنتخب يواصل عروضه القوية ويحقق نتيجة إيجابية جديدة، في مباراة ينتظر أن تشهد حضورا جماهيريا مغربيا لافتا يضفي أجواء خاصة على مدرجات ملعب أتلانتا.