فريق برشلونة يحتفي بأول ظهور للمغربي الزلزولي مع نجوم بلوغرانا

0

زنقة 20 . متابعة

احتفت الصفحة الرسمية لفريق برشلونة باول مشاركة للدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي.

و كتبت الصفحة الرسمية للفريق على فايسبوك تقول :” المغربي عبد الصمد الزلزولي لأول مرة ضمن قائمة الفريق الأول لمباراة رسمية بالتوفيق، عبد الصمد! 🇲🇦”.

تميزت قائمة فريق برشلونة المستدعاة لمواجهة نادي الافيس مساء اليوم السبت برسم الدورة 12 من بطولة اسبانيا لكرة القدم ، بتواجد اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي ( 19 سنة )، في أول حضور رسمي له مع الفريق الأول للنادي الكتالاني.

ووضع المدرب المؤقت لبرشلونة سيرجي باراجوان، ثقته في الموهبة المغربية نظير الأداء المتميز الذي بصم عليه ضمن الفريق الرديف لنادي برشلونة .

ويبدو أن سيرجي بارجوان ينوي منح اللاعب فرصة الظهور مع الكبار خلال فترة توليه تدريب برشلونة، وهو يشارك في مركز الجناح ويجيد صناعة الفرص للتسجيل.

وتلقى الزلزولي الذي ولد في 17 دجنبر 2001 ببني ملال، تكوينه في فريقي إلتشي وهيركوليس، قبل ان ينتقل إلى برشلونة في غشت الماضي مقابل مليوني يورو.

و ذكرت صحيفة « سبورت » الكتالونية، أن الزلزولي يشكل أحد الرهانات بالنسبة للإدارة الحالية لنادي برشلونة، وتعتبره بمثابة ورقة رابحة للمستقبل، سواء كلاعب أو على صعيد الاستثمار.

ووقع عبد الصمد الزلزولي على عقد يمتد لـ3 سنوات مع برشلونة، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين، وهو ما يعكس ثقة كبيرة من إدارة النادي الكتالوني في قدرات اللاعب المغربي.

وعرفت قائمة برشلونة، غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة كفرنكي دي يونغ، بيدري، أراوخو، مارتين برايثوايت، أنسو فاتي، فضلا عن سيرجي روبيرتو.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد