الرباح يُعَبِدُ أزقة القنيطرة ليلاً مخافة تجول الملك بأحياء شعبية

0

زنقة 20 . القنيطرة

تعرف مدينة القنيطرة مند أسبوع، استنفاراً من لدن رئيس مجلسها البلدي “عزيز الرباح”، حيث ضل يتفقد شخصياً ليل نهار تفزيت أزقة ومقاطع طرقية بالمدار الحضري للمدينة التي يزورها الملك محمد السادس بدءاً من اليوم الثلاثاء.

و عاين موقع زنقة 20، وقوف “الرباح” ليلاً على تزفيت مقاطع طرقية وأزقة بالمدينة، فيما لاتزال اليوم الثلاثاء أليات وزارة النقل، تقوم بتزفيت بعض الأحياء الشعبية للقنيطرة، والتي ضلت خارج خريطة التزفيت، الى أن حلت زيارة الملك.

من جانب أخر، يسود ترقب حذر، من خروج الملك للتجول ليلاً بالمدينة، خاصة بعض الأحياء الشعبية التي تفتقر الى جميع التجهيزات الأساسية.

و يتخوف “الرباح” و السلطات الولائية المحلية، من اقدام الملك محمد السادس على زيارة حي “الساكنية” الشعبي الدي تعتبره الأحزاب السياسية خزاناً انتخابياً، فيما يُعتبر أحد الأحياء التي تعيش  اختلالات كبيرة على مستوى البنيات التحتية، فضلاً عن ارتفاع الاجرام بنسبة كبيرة.

و عمد “الرباح” و السلطات المحلية، على اخراج جميع موظفي النظافة وتعبئة مئات من العمال، لصباغة جوانب الطرق حيث مر الملك، فضلاً عن دوريات أمنية، لمنع أرباب المقاهي والمطاعم من استغلال الرصيف طيلة زيارة الملك التي تمتد لثلاثة أيام.

و يُرتقب أن يدشن الملك بالمدينة، مستشفى متعدد الاختصاصات، فضلاً عن مسرح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد