بالفيديو.احتجاجات ساكنة المضيق بعد فضيحة نهب رئيس الجماعة لأراضي الدولة

0

زنقة 20 . سهام الفلاح

اتهمت ساكنة المضيق،رئيس الجماعة أحمد المرابط السوسي، وعائلته، ببيع اراض تعود ملكيتها للدولة، حيث نظمت اليوم الإثنين، احتجاجات حاشدة ضد نهب هذه الأراضي من قبل الرئيس.

وطالب المحتجون خلال الوقفة الاحتجاجية بحقوقهم ومناهضة الفساد بالمضيق، كما طالبوا عامل عمالة المضيق بإحالة ملف بيع أرض الدولة للمحكمة الإدارية بالرباط، بعد استغلال الرئيس المذكور نفوذه، ونصب على عدد من الساكنة، وقام ببيع بقع أرضية بإسم ابنه، في نفس الوقت الذي وقع عقود بيع أخرى لنفس البقعة.

جدير بالذكر، أن رئيس الجماعة وقع عقود عرفية لأراض تعود ملكيتها للمياه والغابات، حيث أقدم على بيع 7500 متر مربع لأرض  محفضة مقابل 70 مليون سنتم.

 

فضيحة بيع أرض الدولة من قبل رئيس الجماعة الترابية بالمضيق أحمد المرابط السوسي تنتقل إلى الشارع والساكنة تتوعد بإحتجاجات حاشدة ضد نهب أراضي الدولة من قبل رئيس الجماعة وعائلته وللإشارة أن رئيس الجماعة وقع عقود عرفية لأراض تعود ملكيتها للمياه والغابات بحيث قام بالنصب على المواطنين من طرف إبنه كما أنه إستغل صفته كرئيس الجماعة كما طالب المحتجون عامل عمالة المضيق بإحالة ملف بيع أرض الدولة للمحكمة الإدارية بالرباط

Publiée par ‎الرنكون 24‎ sur Vendredi 12 mai 2017

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد